“التدريب التقني” بنجران يناقش خطة الاستعداد لليوم الوطني

عقد سعيد بن أحمد آل جبار؛ مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران، لقاءً مع قادة المنشآت التدريبية، اليوم الأربعاء، بمقر اجتماعات الإدارة، وعبر الدائرة الإلكترونية للاجتماعات المرئية، ناقش من خلاله الخطط التدريبية التي جرى تطبيقها لبدء العام التدريبي الحالي، ومدى فاعليتها، ومعالجة أوجه القصور فيها.

وتناول آل جبار؛ مناقشة عدة مواضيع مع إدارة التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران ومنشآتها التدريبية، أبرزها تفعيل معارض خاصة في المنشآت التدريبية بالمنطقة؛ لعرض ابتكارات المتدربين والمتدربات، بما ينعكس على جودة المخرجات وتطويرها، بالإضافة إلى الاستعدادات لاحتفالات اليوم الوطني للمملكة.

وتم وضع خطة متكاملة وموحدة تضمن إظهار هذه المناسبة بالشكل الذي يليق بها؛ من برامج وفعاليات داخل وخارج مقار الإدارة والمنشآت التدريبية.

اقرأ أيضًا:

غرفة نجران تنفذ دورات لتطوير مهارات سكان المنطقة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مبادرة لدعم أجور الموظفين

«منشآت» تُطلق مبادرة لدعم أجور الموظفين السعوديين

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت» عن إطلاق مبادرة لدعم أجور الموظفين والموظفات السعوديين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.