التجارة والاستثمار

“التجارة والاستثمار” تطلق خدمة الحصول على السجل التجاري باللغة الإنجليزية إلكترونيًا

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار عن إطلاق خدمة جديدة لحاملي السجل التجاري تمكنهم من الحصول على السجل التجاري باللغة الانجليزية سواء للشركات أو المؤسسات فوريًا.

وتستهدف هذه الخدمة، تيسير عمليات الاستثمار الخارجي، وتسهيل العمل التجاري، علمًا بأن الوزارة تسعى لدعم قطاع الأعمال، وتعزيزا مبادرات التحول الرقمي.

وتأتي هذه الخطوة بالتعاون مع شركة ثقة لخدمات الأعمال؛ حيث تهدف إلى تمكين القطاع الخاص ورفع مستوى الخدمات المقدمة من قبل الوزارة للمساهمة في نمو الأعمال.

وكانت السجلات التجارية، تمر بمراحل عديدة عن طريق الترجمة اليدوية في المكاتب المعتمدة خارج الوزارة، فيتطلب تعمديها من الوزارة ليتم العمل بها.

وأتاحت الخدمة الجديدة، إمكانية الحصول على السجل باللغة الإنجليزية بشكل إلكتروني وفوري؛ حيث دعت وزارة التجارة والاستثمار حاملي السجلات التجارية والراغبين بالاستفادة من الخدمة، إلى الدخول على الموقع الالكتروني E.mci.gov.sa والاستفادة من الخدمات الرقمية المقدمة من الوزارة.

اقرأ أيضًا:

فيديو| «حساب المواطن» يوضح آلية الاستفادة من خدمة «صوتك مسموع»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المسجد النبوي

المملكة تعتمد خطة إعادة فتح المسجد النبوي

أعلنت وكالة المسجد النبوي الشريف عن الإجراءات الاحترازية التي سيتمّ تطبيقها، بدءًا من يوم الأحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.