التجارة

التجارة تنظم ختام فعاليات المعرض الخاص بمبادرة “اعرف حقك”

تنتهي، اليوم السبت، فعاليات المعرض التوعوي الذي نظمته وزارة التجارة والاستثمار بمنطقة تبوك؛ بهدف التعريف بحقوق المستهلك، ضمن مبادرة “اعرف حقك”.

وشمل المعرض تقديم حزمة من الرسائل التوعوية تهدف إلى تعزيز مستوى وعي المستهلك، ومعرفة حقوقه وواجباته أثناء التعاملات التجارية. كما تم توزيع النشرات التثقيفية لزوار المعرض والإجابة عن استفساراتهم وتساؤلاتهم عن مختلف السلع، والترحيب بمقترحاتهم.

وقدم القائمون على المعرض عددًا من الإيضاحات، وبشكل مبسط للجمهور عن كيفية المحافظة على حقوقه حماية له من الغش والخداع، والتباين بالأسعار.

من جهته، حثّ فرع وزارة التجارة والاستثمار بالمنطقة، كل المواطنين والمقيمين على زيارة المعرض والاستفادة من جميع ما يقدم من خلاله من معلومات تفيدهم وتحمي حقوقهم وفق الأنظمة واللوائح.

اقرأ أيضًا:

ساما تصدر قرارًا جديدًا لقطاع التأمين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.