منطقة جازان

«التجارة» تكثف الجولات الرقابية في منطقة جازان

أعلن فرع وزارة التجارة في منطقة جازان عن تكثيف الجولات الرقابية في المنطقة خلال الأسبوع الحالي؛ لمراقبة المخزون الغذائي ووفرة السلع والمنتجات والمواد الاستهلاكية.

من جانبه، قال عبد الله القحطاني؛ المدير العام للفرع، إن الفرق تفقدت أسواق مدينة جيزان ومحافظات صبيا وأبوعريش وأحد المسارحة؛ للتحقق من وفرة السلع والمنتجات الغذائية والمواد الاستهلاكية ومنافذ البيع وبيع اللحوم والأسماك والخضراوات والمخابز وتنظيم العمل بها.

وأوضح أن فرع وزارة التجارة شارك مع أمانة منطقة جازان وفرع وزارة الصحة في الجولات الميدانية على المستودعات ومنافذ البيع؛ للتأكد من مدى التزام المنشآت التجارية والتموينية ومراكز الجملة والتجزئة بالتعليمات، والوقوف على مخزونها الغذائي.

ولفت إلى أن الفرق الرقابية تعمل على رصد أي حالة من حالات عدم التوازن في منافذ البيع بمنطقة جازان، أو أي حالة من حالات الاحتكار أو ارتفاع لأسعار السلع الأساسية أو وجود أي مخالفة من مخالفات الامتناع عن البيع، أو مخالفة نظام مكافحة الغش التجاري؛ لتنفيذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين.

وتحث وزارة التجارة المواطنين والمقيمين على التقدم بالبلاغات _في حال تطلب الأمر_ إلى وزارة التجارة عبر تطبيق “تقديم بلاغ على مخالفة تجارية” أو من خلال الاتصال على الرقم 1900 أو الموقع الرسمي للوزارة على الإنترنت.

 

اقرأ أيضًا:

في قمة العشرين 2020.. «خادم الحرمين»: يجب تنسيق الجهود لمكافحة كورونا

تطبيقات الأعمال الذكية سفينة نجاة الشركات الصغيرة من أزمة “كورونا”

صور| استجابة واسعة لـ «مبادرة الحروف المتباعدة» في مواجهة كورونا

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

حظر تجوال كلي في جدة

بعد مكة والمدينة.. حظر تجوال كلي في جدة لمواجهة «كورونا»

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم السبت، عن فرض حظر تجوال كلي في جدة، وذلك عقب أيام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.