السلع الرمضانية

«التجارة» تستدعي مركبات مرسيدس من السوق بسبب خلل

أعلنت وزارة التجارة، اليوم الخميس، عن استدعاء 110 مركبات مرسيدس بسبب وجود خلل فيها قد يؤدي لنشوب حريق.

وأوضحت وزارة التجارة، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، أن السيارات التي تم طلبها من فئة مرسيدس “G63 AMG”، و”GT 63 S AMG”، و”AMG S 63” موديل 2019.

وأشارت إلى أن سبب الاستدعاء لـ «مركبات المرسيدس» هو وجود خلل في أنبوب تزويد الزيت للشاحن التوربيني (التوربو) قد يؤدي إلى تسرب الزيت حول المحرك أو العادم؛ ما قد يتسبب في خطر نشوب حريق.

تجدر الإشارة إلى أنه في 8 مارس الجاري، كانت الوزارة استدعت 2703 مركبات تويوتا؛ لوجود خلل في قفل حزام الأمان لمقعد السائق، قد يؤدي مع الاستخدام المتكرر إلى إبقاء التنبيهات المرئية والصوتية لربط الحزام مستمرة حتى بعد تثبيته بالشكل الصحيح.

وأكدت وزارة التجارة مواصلة جهودها لاكتشاف حالات الخلل في المنتجات المختلفة بالسوق السعودي؛ حرصًا منها على سلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها.

 

اقرأ أيضا:

أكبر مجمع تكرير بترول في العالم يشتري مليوني برميل نفط سعودي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.