الروبوت والذكاء الصناعي

«التأهيل الوظيفي لسوق العمل» دورة تدريبية في غرفة مكة

تُنظم الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة مكة المكرمة دورة تدريبية تحت عنوان «التأهيل الوظيفي لسوق العمل»، للسيدات، وذلك يوم الأربعاء المُقبل الموافق 11 مارس الجاري، بمقر الغرفة الرئيسي.

وتهدف دورة «التأهيل الوظيفي لسوق العمل» إلى رفع كفاءة الموظفات وتأهيل الباحثات عن فرص وظيفية لسوق العمل، وإكساب المشاركات مهارات الاتصال والتعامل الوظيفي، إضافة إلى تطوير الذات والنجاح في العمل، ومفاتيح التميز الوظيفي.

وتدور محاور الدورة التدريبية، التي تُقدمها المدربة مها العلياني، حول تنمية الشخصية، والتعرف على الآخرين، وما هو العمل المناسب، وتعلم فنون المقابلة، ومواصفات السيرة الذاتية، إضافة إلى فن الحصول على وظيفة، وسلوكيات وأخلاق العمل.

ودعت غرفة مكة المكرمة الباحثين والباحثات عن عمل والمهتمين إلى حضور الدورة التدريبية والاستفادة من المحاور المقدمة؛ حيث يُمكن التسجيل من هنـــــا.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.