معاشات مايو

«التأمينات الاجتماعية» توجه رسالة لعملائها حول الخدمات الإلكترونية

وجهت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية رسالة لعملائها حول الخدمات الإلكترونية التي تقدمها عبر موقعها الإلكتروني.

ودعت التأمينات الاجتماعية جميع عملائها من أصحاب العمل والمشتركين والمستفيدين للاستفادة من خدماتها الإلكترونية، موضحة أنه يمكنهم تقديم طلباتهم لكامل خدماتها ومتابعتها عبر بوابتها الإلكترونية من هنا أو عن طريق تطبيق “تأميناتي”، دون الحاجة لمراجعة مقار  الفروع.

وقالت إن ذلك يأتي إنفاذًا لقرار تعليق الحضور إلى مقار العمل، واستشعارًا منها بأهمية اتباع التعليمات الصادرة بتطبيق العمل عن بُعد، واهتمامًا بسلامة الجميع.

ولفتت المؤسسة إلى أنها حريصة على الالتزام تجاه عملائها بعمل الإجراءات وتبني أفضل الممارسات؛ لضمان استمرارية تقديم خدماتها.

ويأتي تطبيق المؤسسة للخدمات الإلكترونية امتدادًا لرؤية المملكة 2030 وهدفها في تحقيق التأمين الاجتماعي بكفاءة وفعالية عالية، إلى جانب إيجاد تكامل تام مع منظومة خدمات الحكومة الإلكترونية الأخرى؛ حيث تتنوع الخدمات الإلكترونية التي تقدمها المؤسسة لعملائها باختلاف شرائحهم “مشتركين وأصحاب عمل ومستفيدين”.

وأبدت المؤسسة استعدادها لاستقبال الاستفسارات والملاحظات من خلال بوابتها الإلكترونية، إلى جانب حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والهاتف المجاني الموحد 8001243344.

وفي السياق نفسه، علق عدد من مراكز دعم ريادة الأعمال والغرف التجارية جميع الفعاليات لحين إشعار آخر؛ للحد من انتشار الفيروس، على أن يتم استئناف جميع الفعاليات عقب السيطرة على الأوضاع.

اقرأ أيضا:

وزارة العدل تتيح خدمة جديدة لربط المستفيد بمحاكم التنفيذ إلكترونيًا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.