منتدى الأعلاف

“البيئة” تعقد منتدى الأعلاف في الأرجنتين سبتمبر القادم

أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة، انتهاء الجانبين السعودي والأرجنتيني من كامل الترتيبات الخاصة بعقد منتدى الأعلاف في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، وذلك خلال الفترة 10 – 13 سبتمبر المقبل، وبمشاركة وفد سعودي برئاسة المهندس أحمد العيادة؛ وكيل الوزارة للزراعة.

وأضافت أن عقد هذا المنتدى يأتي ضمن جهود الوزارة لتوفير الأعلاف في السوق المحلي، وضمان عدم وجود أي نقص نتيجة تطبيق قرار مجلس الوزراء رقم 66 وتاريخ 25/2/1437 القاضي بإيقاف زراعة الأعلاف الخضراء.

وأوضحت الوزارة أن الوفد المشارك في أعمال منتدى الأعلاف يضم ممثلين لصندوق التنمية الزراعي، وكبرى الشركات العاملة في هذا المجال.

وذكرت أنه سيشارك، في المنتدى كذلك، كلٌّ من: الشركة السعودية للاستثمار الزراعي والحيواني (سالك)، وشركة نادك للتنمية الزراعية، وشركة الجوف الزراعية، وشركة تبوك الزراعية، وشركة الراجحي الدولية، شركة أنعام القابضة، إضافة إلى شركة تالا للاستثمار، وشركة جنان الدولية، ومجموعة البيداء، والجمعية التعاونية للثروة الحيوانية ببريدة.

اقرأ أيضًا:

وزارة البيئة تقدم الدعم للمزارعين للتحول إلى الزراعة العضوية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزير العمل

وزير العمل يتفقد أجنحة ملتقى جدة 2019

تفقد المهندس أحمد بن سليمان الراجحي؛ وزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة صندوق تنمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.