البيئة تشارك في مهرجان “صفري بيشة” بحزمة برامج توعوية وندوات

نظمت وزارة البيئة والمياه والزراعة، ندوة بعنوان تطوير الممارسات الزراعية في النخيل والوقاية من سوسة النخيل الحمراء، وذلك على هامش مشاركتها في مهرجان صفري بيشة الذي ينظمه المركز الوطني للنخيل والتمور، بمشاركة عدد من المرشدين الزراعيين من عدة مكاتب للوزارة.

وأوضح المهندس سالم القرني؛ مدير فرع الوزارة بمحافظه بيشة، خلال كلمة ألقاها في الندوة، دور المملكة في القطاع الزراعي واهتمامها الكبير به، مشيرًا إلى ما تحققه الدولة من نهضة شاملة في القطاع الزراعي سواء في مجال التنمية الزراعية، أو الحيوانية، والسمكية.

وبين القرني دور فرع الوزارة بمحافظه بيشة، من خلال تقديم حزمة برامج توعوية لأهمية الزراعة، وطرق الوقاية من مشاكلها، وتوزيع المطويات والمنشورات التعريفية للمزارعين، والتي تتضمن طرق مكافحة حشرة سوسة النخيل الحمراء، مشيرًا إلى أن محافظة بيشة تتميز بتمر الصفري الذي يعد منتج رئيسي للمحافظة.

كتب: عبدالله القطان

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الطائف

غرفة الطائف تعرّف ببرنامج «تقييس»

تعقد غرفة الطائف، الاثنين 6 ديسمبر الجاري، ورشة عمل للتعريف ببرنامج «تقييس»، وذلك بالتعاون مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.