“البيئة” تدعم صغار المزارعين للتحول إلى الزراعة العضوية بأكثر من 9 ملايين ريال

وقعت وزارة البيئة والمياه والزراعة، عقد دعم صغار المزارعين للتحول إلى نشاط الزراعة العضوية، مع الجمعية السعودية للزراعة العضوية، بمبلغ (9.970.000 ريال)، ومدة التنفيذ 12 شهرًا.

وأوضح المهندس أحمد العيادة؛ وكيل الوزارة للزراعة، أن العقد يشتمل على تقديم الدعم للمزارعين للتحول إلى الزراعة العضوية والاستمرار فيها وفقًا لسياسة الزراعة العضوية بالمملكة، وتقديم الدعم الفني للمزارع العضوي وتحت التحول، وتنفيذ زيارات حقلية إرشادية عضوية، وكذلك تأهيل المزارع الراغبة في تحويل نشاطها للزراعة العضوية، بالإضافة إلى تهيئة المزارع لعمليات التفتيش والتوثيق والتجهيز لها قبل زيارة شركات التفتيش والتوثيق.

وبيَّن العيادة أن هذا العقد سوف يساهم في تنفيذ جزء من خطة العمل التنفيذية لسياسة الزراعة العضوية، واستكمال ما تقوم به الوزارة من أعمال لتطوير قطاع الزراعة العضوية بالمملكة.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الطيران المدني

رئيس “الطيران المدني” ومدير عام “هدف” يبحثان توطين وظائف قطاع النقل الجوي

التقى الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج؛ رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، بالأستاذ تركي بن عبدالله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.