البنوك السعودية

البنوك السعودية تنظم ندوة دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة.. الأربعاء المقبل

حرصت البنوك السعودية على تجديد دعوتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى ندوتها المعنية بدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة، والمقرر إقامتها في الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة، يوم الأربعاء المقبل الموافق 25 من سبتمبر الجاري.

ومن المنتظر أن تقام الندوة في تمام الساعة العاشرة صباحًا، بينما يشهدها الأستاذ عبدالرحمن محمد المطوع؛ مدير برامج التوعية المصرفية في لجنة الإعلام والتوعية المصرفية بالبنوك السعودية، على أن تستضيف الأستاذ هشام عابد أندجاني؛ المدير الإقليمي للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في المنطقة الغربية في البنك العربي الوطني.

وكانت البنوك السعودية قد وضعت عدة شروط، يجب توافرها؛ وذلك بغرض فتح حسابات بنكية للوافد المقيم، بموجب الإقامة المؤقتة في تأشيرة العمل _ التي تصل إلى 90 يومًا _ في جواز السفر.

ونشرت لجنة الإعلام والتوعية المصرفية التابعة للبنوك السعودية، أنه هناك عدة ضوابط لفتح حسابات بنكية للأشخاص الوافدين الطبيعيين؛ لغرض تحويل أو إيداع مرتباتهم ومستحقاتهم المالية، أبرزها فتح الحساب بموجب طلب رسمي من صاحب العمل لصاحب الحساب.

اقرأ أيضًا:

البنوك السعودية تحدد شروط فتح حسابات بنكية للوافد المقيم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة جازان تنظم اللقاء التعريفي بالمرحلة الثالثة لبرامج دعم رواد الأعمال

أعلنت غرفة جازان ، عن تنظيم اللقاء التعريفي بالمرحلة الثالثة لبرامج دعم ريادي ورياديات الأعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.