البنك السعودي للتسليف والادخار

* تأسس البنك عام 1391هـ، ويعد البنك أحد الركائز المهمة في مجال تقديم القروض التنموية الميسرة للمواطن السعودي؛ لتمكينه من المساهمة بدور فاعل في مسيرة البناء، إضافة إلى دعم المشاريع الصغيرة والناشئة، برامج البنك تشمل القروض الاجتماعية، المسارات، الخريجين، الرعاية وإبراء الذمة.

يسعى البنك لتحقيق أربعة أهداف أولها: تقديم قروض بدون فوائد للمنشآت الصغيرة والناشئة ولأصحاب الحرف والمهن من المواطنين؛ تشجيعا لهم على مزاولة الأعمال بأنفسهم، وثانيها: تقديم قروض اجتماعية بدون فوائد لذوي الدخل المحدود من المواطنين، وثالثها: القيام بدور المنسق المكمل لرعاية قطاع المنشآت الصغيرة والناشئة، ورابعها: العمل على تشجيع التوفير والادخار للأفراد والمؤسسات في المملكة.

للبنك فروع وإدارات منتشرة في أكثر من 27 مدينة من مدن المملكة .

* صندوق البريد : ص . ب 3401 الرياض 11471

* رقم مركز الاتصال الموحد 920008002 – يقدم المركز الخدمات التفاعلية الآلية على مدار اليوم بما في ذلك الرد على الاستفسارات العامة المتعلقة بالشروط.

* الهاتف المباشر للإدارة العامة 0112746444

info@scsb.gov.sa * البريد الإلكتروني

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

موشن رواد الأعمال

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.