“البنك الدولي” و”نزاهة” ينظمان برنامج تدريبي لاسترداد الأموال ناتجة من جرائم الفساد

ينظم البنك الدولي، بالتعاون مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة)، برنامجًا تدريبيًا بعنوان “متابعة واسترداد الأموال الناتجة من جرائم الفساد: الإجراءات، التحديات، وأفضل الممارسات”، بحضور عدد من المختصين في رئاسة أمن الدولة، ووزارة المالية، ووزارة الداخلية، ووزارة العدل، وديوان المظالم، والنيابة العامة، ومؤسسة النقد العربي السعودي، ووزارة الخارجية، وأمارات المناطق، وذلك بمركز نزاهة للتدريب بمقر الهيئة في مدينة الرياض، خلال الفترة من 8 إلى 10 / 10 / 1440هـ.

وتسعي الدورة، إلى تحليل الإطار الأساسي لاسترداد الأصول والأموال الناتجة من جرائم الفساد، مع التركيز على الأبعاد الدولية لتحديد الأصول المطلوب استردادها، ومعرفة أفضل الممارسات الدولية في هذا المجال، والتعرف على السبل القانونية لاسترداد الأصول الدولية.

جدير بالذكر، أن تنظيم نزاهة لهذا البرنامج التدريبي، تنفيذًا للأمر الملكي الكريم، لمناقشة الآليات المقترحة التي أعدتها (نزاهة) بشأن متابعة استرداد الأموال والعائدات الناتجة من جرائم الفساد، وانطلاقًا من اختصاصها في تنظيم المؤتمرات والندوات الدورات التدريبية حول حماية النزاهة وتعزيز الشفافية ومكافحة الفساد.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المحتوى المحلي

مدير المحتوى المحلي والمنشآت الصغيرة والمتوسطة في “الهيئة الملكية لمحافظة العلا” يدعو رواد الأعمال للاستثمار بأفكارهم الإبداعية

دعا الأستاذ أبو بكر عبدالهادي العنزي مدير المحتوى المحلي والمنشآت الصغيرة والمتوسطة في “الهيئة الملكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.