البنك الأهلي

البنك الأهلي يُقدم عرضًا استثنائيًا لدعم التمويل الإسكاني بالمملكة

كشف البنك الأهلي عن تقديمه عرضًا استثنائيًا للتمويل العقاري لمنسوبي وزارة التعليم، في إطار دوره الريادي في دعم قطاع الإسكان.

جاء ذلك خلال حفل توقيع مذكرة التفاهم بين وزارتي التعليم والإسكان؛ لتقديم مزايا تمويلية تساعد منسوبي وزارة التعليم في الحصول على المسكن الملائم.

ويجمع البنك ووزارة الإسكان شراكة مميزة تعكس قدرته على تقديم حلول وخيارات تمويلية متعددة لمواكبة تطورات سوق التمويل العقاري، ورفع نسبة تملك السعوديين للمساكن وفق رؤية المملكة 2030.

من جانبه، عبّر جفران الشمري؛ رئيس المؤسسات الحكومية بالبنك الأهلي، عن فخره بأن يكون البنك شريكاً في هذا التعاون المشترك بين “الإسكان” و”التعليم”.

وأكد ريس بن محفوظ؛ رئيس منتجات الأفراد بالبنك الأهلي، استمرار دعم البنك للقطاع العقاري في المملكة وحرصه على أداء دور فاعل في تمويل احتياجات المواطنين السكنية والعقارية المتنوعة.

 

اقرأ أيضا:

شركة أمريكية تبني 8 آلاف منزل في المملكة مقابل 650 مليون دولار

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.