البنك الأهلي يدعم رواد الأعمال في “بسطة ماركت”

شارك البنك الأهلي في تسويق منتجات رواد الأعمال في “بسطة ماركت” الذي يُعد سوق موسمية أسبوعية تعقد كل جمعة على مدار 18 أسبوعًا، في جدة.

يأتي ذلك خلال مشاركة البنك للمرة الثالثة على التوالي كشريك حصري في فعالية “بسطة ماركت”، ضمن برامجه للمسؤولية المجتمعية “أهالينا”.

ويهدف البنك خلال دوره في “بسطة ماركت” إلى الترويج للحرف والصناعات اليدوية المحلية كقطاع اقتصادي واعد، يسهم في تفعيل أهداف رؤية المملكة 2030.

في السياق ذاته، يسهم البنك في تنفيذ برامج فاعلة لتدريب وتأهيل رواد الأعمال من ذوي الأفكار المبتكرة؛ لتمكينهم من تأسيس مشاريعهم الصغيرة على أسس سليمة، ومن ثم ضمان استمراريتها واستدامتها.

جدير بالذكر أن البنك الأهلي يتبنى استراتيجية فاعلة في مجال المسؤولية الاجتماعية، تستهدف دعم الشباب من الجنسين، فضلًا عن الأسر المنتجة، بهدف المساهمة في توطين العمالة، وتنمية وتأهيل الموارد البشرية، وتوفير احتياجات السوق المحلية من الكوادر الوطنية.

كتبت: سلمى ياسين 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“مدى” تُطلق منظومة الدفع عبر رمز الاستجابة السريعة “QR CODE”

وقّعت شبكة المدفوعات “مدى”، التابعة لمؤسسة النقد العربي السعودي، خلال مؤتمر القطاع المالي، مذكرة تفاهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.