“البطولة السعودية الدولية للجولف”.. دعم قوي وشركاء فاعلون

تنطلق فعالياتها الخميس 31 يناير الجاري

تتجه الدورة الافتتاحية للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف، التي ستقام برعاية (SBIA) بين يومي الخميس 31 يناير والأحد 3 فبراير على أرض نادي الجولف ’رويال غرينز‘في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، نحو تحقيق نجاح مذهل بفضل الدعم القوي الذي يقدمه شركاؤها الوطنيون والدوليون.

وستصل نخبة من أبرز لاعبي الجولف على مستوى العالم إلى المملكة خلال الأسبوع القادم؛ لخوض منافسات البطولة المقامة على أرض نادي الجولف “رويال غرينز”، والفوز بجائزة مالية سخية، وخوض تجربة مثيرة في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية؛ أحد أهم مشاريع المملكة وأكثرها تطورًا.

وستحتل المملكة العربية السعودية مكانةً بارزةً على خارطة الجولف العالمية للمرة الأولى مع استضافتها لثالث جولات بطولة “ميدل إيست سوينج” الشهيرة والمرموقة التي تنظمها “الجولة الأوروبية”، مسلطةً الضوء على رؤية وطموح الاتحاد السعودي للجولف في تطوير اللعبة وتعزيز تواجدها عبر المملكة.

ويعود الفضل في تنظيم البطولة إلى الدعم الكبير الذي قدمه عدد من الشركاء التجاريين المحليين، والإقليميين، والعالميين، ممن يشاركون الاتحاد السعودي للجولف رغبته وطموحه بمنح المملكة العربية السعودية مكانةً بارزةً على خارطة رياضة الجولف.

شركاء رئيسيون

ويتصدر الشريك الرئيسي للبطولة مجموعة (SBIA) قائمة الشركاء التي تشتمل على كل من: صندوق الاستثمارات العامة، والهيئة العامة للرياضة، والخطوط الجوية العربية السعودية، وشركة أرامكو السعودية، ومدينة الملك عبد الله الاقتصادية، وبنك الخليج الدولي، وشركة الاتصالات السعودية، ومبادرة استثمر في السعودية، وشركة الخطوط السعودية للشحن الجوي، و’رولكس‘، وشركة صديق ومحمد عطار.

وبهذا الصدد، قال معالي ياسر الرميان؛ رئيس الاتحاد السعودي للجولف: “أود أن أعبر، بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن الاتحاد السعودي للجولف، عن بالغ الامتنان والتقدير لجميع الشركاء، والموردين الرائعين لهذه الدورة الافتتاحية من البطولة”.

وأضاف: “تتمثل رؤية الاتحاد في استقطاب أفضل لاعبي الجولف في العالم إلى المملكة؛ للمشاركة في مهرجان مميز للجولف والأنشطة الترفيهية. وسنكون قادرين على القيام بذلك بفضل المساعدة، والدعم السخي الذي حصلنا عليه من شركائنا”.

وتابع الرميان: “ستصل كوكبة من ألمع نجوم اللعبة إلى المملكة خلال الأيام القليلة القادمة، وأنا واثق من أن البطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف برعاية (SBIA) لن تكتفي بتلبية تطلعاتنا العالية، بل سترتقي بها إلى مستويات جديدة. وأود مجددًا أن أتوجه بالشكر إلى الجميع على دعمهم لهذه الرؤية، ونأمل أن يستمتعوا بكونهم جزءًا من تاريخ هذه اللحظة المميزة لرياضة الجولف في المملكة”.

يُذكر أن البطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف ستشهد تواجد 4 من اللاعبين المصنفين الخمسة الأوائل، إلى جانب 8 لاعبين من دورة العام الماضي لـ ’كأس رايدر‘ وما لا يقل عن 7 أبطال من الفائزين بالبطولات الكبرى، كما ستسهم الأنشطة الترفيهية المتنوعة في استكمال أجواء البطولة الحماسية ذات الطابع العالمي.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مهرجان “كلاسيك القصيم 3” يختتم فعالياته بمدينة بريدة

يختتم مهرجان السيارات التراثية والكلاسيكية “كلاسيك القصيم 3 “، فعالياته اليوم السبت الموافق 20 إبريل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.