البريد السعودي

“البريد السعودي” يُطلق حزمة من الخدمات للعملاء عن بُعد

أعلنت مؤسسة البريد السعودي، اليوم الأربعاء، عن إطلاق حزمة من الخدمات لعملائها لإيصال الطرود للمنازل من خلال آلية «العمل عن بُعد»، التي تم توفيرها في مختلف أنحاء المملكة تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المملكة لمحاصرة تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وأكدت مؤسسة البريد السعودي أنها تُقدم أعمالها عبر خدمات مميزة في إطار العمل عن بُعد من خلال خدمة «لسلامتك نوصلها لك»، التي ينفذها موظفو البريد بإيصال الطرود إلى المنازل للمحافظة على السلامة العامة.

وكانت المؤسسة وزعت، مؤخرًا، النشرات التوعوية اليومية الموزعة بجميع طرق التواصل، سواء عبر فرق العمل أو البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية أو التعاميم للموظفين.

وتشمل المبادرات التي أطلقتها المؤسسة، مؤخرًا، مبادرة مشاركة الأزواج فرحتهم وذلك بتسليم «سجل الأسرة»، في مكان إقامتهم عبر العنوان الوطني، بعد تنفيذ الخدمة عن طريق «أبشر»، إضافةً لجميع الوثائق الأخرى.

جدير بالذكر، أن المؤسسة تحرص على سلامة موظفيها، وذلك بتطبيق العمل عن بعد التزامًا بالتعليمات الصادرة من الجهات المعنية؛ للحفاظ على صحة الموظفين والعملاء المقدمة لهم الخدمات في أماكن تواجدهم.

يُذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود أصدر أمرًا بمنع التجول للحد من انتشار فيروس كورونا، ابتداءً من السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا لمدة 21 يومًا من مساء أمس الاثنين؛ حيث نص الأمر على أن تتخذ وزارة الداخلية ما يلزم لتطبيق منع التجول، وعلى كل الجهات المدنية والعسكرية التعاون التام مع وزارة الداخلية في هذا الشأن.

اقرأ أيضًا:

غرفة جدة تطلق خدمة «المحادثة الحیة LiveChat» التفاعلية

«صحة حفر الباطن» تُكثف حملاتها على صيدليات المحافظة

“منشآت” تعلن عن دورات تدريبية عن بُعد في مجالات تجارية متنوعة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المنطقة المقسومة

الكويت تُصدّر أول شحنة نفط من المنطقة المقسومة بعد توقف 5 سنوات

كشفت وزارة النفط الكويتية عن تصدير أول شحنة نفط من المنطقة المقسومة (الخفجي)، في إطار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.