وزارة العمل

«البابطين» يطلع على خدمات وأداء فروع وزارة العمل في تبوك

زار ياسر بن عبد الرحمن البابطين؛ المشرف العام التنفيذي لفروع المناطق بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، فروع وزارة العمل بمنطقة تبوك، أمس الثلاثاء، ورافقه الدكتور محمد الحربي؛ مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة.

وتضمنت زيارة «البابطين»: دار الملاحظة الاجتماعية ومركز التأهيل الشامل، فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بتبوك، مقر لجان البرنامج الوطني للتنمية المجتمعية في المناطق بمدينة نيوم، ووحدة الحماية الاجتماعية، فضلًا عن الوقوف على المباني التابعة للوزارة الجاري تنفيذها.

من جانبه، أوضح «الحربي» أن زيارة المشرف العام التنفيذي لفروع المناطق تأتي في إطار حرص الوزارة على متابعة سير العمل والوقوف ميدانيًا على ما تقدمه الفروع من خدمات تأهيلية وتنموية واجتماعية، إضافة إلى الاطلاع على العقبات التي تواجههم ومعالجتها.

وفي نهاية الجولة، أعرب «الحربي» عن بالغ شكره وتقديره لزيارة «البابطين»، والاطمئنان على سير العمل بفروع الوزارة بمنطقة تبوك، والوقوف على الاحتياجات الفعلية التي من شأنها دعم مسيرة العمل.

اقرأ أيضًا:

توضيح جديد من وزارة العمل بشأن عمليات التفتيش الميداني

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منشآت

منشآت تقدم حلولُا لضمان التمويل عبر برنامج “كفالة”

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة”منشآت”، عن تقديم حلول لضمان التمويل؛ وذلك من خلال برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.