الامتيازات التجارية

الامتيازات التجارية والعمل عن بُعد

في هذا العصر؛ حيث يسود العمل عن بُعد، هناك العديد من الامتيازات التجارية التي يمكن إدارتها من المنزل بنجاح.

ويستعرض موقع “رواد الأعمال” أهم الامتيازات التجارية التي تقدم فرصة استثنائية لممنوحي الفرنشايز من المنزل؛ وذلك وفقًا للخبير الإسباني “كلاوديو جونزاليز”؛ الذي حصر إحصائياته طوال الفترة السابقة في السطور التالية..

Cook & Play

يستهدف هذا الامتياز إمكانية تعليم الأشخاص المهتمين بريادة الأعمال والعادات الصحية؛ من خلال الانضمام إلى Cook & Play؛ حيث يمكن للراغب أن يتلقى المساعد التدريب والشهادة اللازمة لتدريس دروس الطبخ للأطفال في المدارس وورش العمل الخاصة.

ويعتمد Cook & Play على تسليط الضوء على حداثة الفكرة، ومرونة نموذج الأعمال، علمًا بأن تكلفة تنفيذه منخفضة، وإمكانية دمجه مع أعمال أو دراسات أخرى تُعتبر مضمونة إلى حد كبير، كل تلك الأمور التي تعتبر مزايا تنافسية للمشروع.

DEVUELVING

يمنح امتياز DEVUELVING “تطوير” إمكانية إنشاء مركز تسوق خاص بك عبر الإنترنت، مع أكثر من 20 ألف منتج من أهم العلامات التجارية الأعلى والأكثر استهلاكًا؛ حيث يبرزون في الوقت الحالي ويعطون الأولوية لجميع المهتمين بريادة الأعمال، نظرًا لارتفاع معدل الاستهلاك.

ويهتم هذا الامتياز بمنتجات الصيدليات، النظافة الشخصية، وعلم التغذية الطبيعية، إلى جانب عدد من القطاعات الأخرى.

وهنا، نحن نتحدث عن مفهوم مربح من المنزل، دون الحاجة إلى شراء المنتجات أو امتلاك مخازن، بدعم كبير من الشركات.

NECESITO UN TRASTERO

إحدى السمات المميزة لامتياز NECESITO UN TRASTERO “احتاج إلى تخزين” هي استئجار غرفة التخزين، تتعلق بحقيقة أن المكتب الرئيسي يعتبر مسؤولًا عن إدارة التشغيل اليومي للامتياز.

وتشمل مسؤولية إدارة التشغيل كلًا من الخدمة الهاتفية، والبحث عن العملاء، وصولًا إلى الدعم القانوني، وتوقيع وصياغة العقود؛ من خلال تحديد المواقع على الإنترنت على المستوى المحلي، والإعلان والتسويق.

كل هذا الدعم يعني أن ممنوح الفرنشايز لا يحتاج إلى موظفين متعاقدين. ودعنا لا ننسِ أن كل شيء يتعلق بخدمة العملاء يتم نقله من مركز اتصالات في المركز، بهاتف مجاني؛ والذي يضاف إليه برنامج إدارة خاص؛ حيث يمكنك بنقرة واحدة، أن ترى عدد غرف التخزين المزدحمة، التحفظات، وإنهاء العقود، والربحية أو المسائل القانونية، من بين العديد من المعلومات الأخرى.

HAPPY CODE

يُعد هذا الامتياز متخصصًا في تدريس البرمجة والروبوتات للطلاب من سن 5 إلى 17 عامًا، كما تسلط هذه السلسلة البرازيلية الضوء على أنها ستنمو في السوق العالمي من خلال نموذج أطلقوا عليه اسم “امتياز لايت”.

ويعتمد هذا الامتياز على النهج الأوروبي عامة والإسباني خاصة في التعامل مع الأسواق؛ حيث يعطي نموذج الأعمال ربحية أكثر إثارة للاهتمام؛ لأنه ليس لديه مثل هذا الثقل المتمثل في عبء التكاليف الثابتة.

توفر هذه السلسلة خدمات التسويق، والإعداد المهني لجميع أنواع الشركات، إضافة إلى ملفات تنظيمية محددة.

Sportmadness

يساعد هذا الامتياز كل الأشخاص الذين يرغبون بالبدء في عالم الرياضة في إطلاق أعمالهم لإدارة الرياضة وتنميتها.

يقدم أصحاب الامتياز لديه خدمات تقع ضمن ثلاثة خطوط أعمال؛ وهي: الأكاديميات والحرم الجامعي والأحداث الرياضية.

تستهدف هذه الخدمات الشركات والقطاع العام والنوادي والمراكز التعليمية والمرافق الرياضية الخاصة؛ وحتى المستخدمين النهائيين (المشاركين).

ويقدم المقر الرياضي مساعدة لكل رجال الأعمال؛ من خلال تعليمهم كل شيء حول كيفية بيع هذه الخدمات وتنفيذها، وهم يدعمونهم بقسم تسويق قوي لجذب العملاء، ويعتمدون على التكنولوجيا الخاصة بهم لجعل حياتهم اليومية بسيطة جدًا.

المصدر: https://www.emprendedores.es/

اقرأ أيضًا:

ملامح اللائحة التنفيذية لنظام الامتياز التجاري “الفرنشايز”

تسويق الفرنشايز.. خطوة لا بد منها

الفرنشايز والاستقلال المالي.. فرص للربح المستدام

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

قاسم العطوي

قاسم العطوي مؤسس juiceline: حزم الدعم الحكومي خففت من الآثار السلبية لجائحة كورونا

تأسست العلامة التجارية السعودية ” جوس لاين juiceline ” في عام 2017م، وتخصصت في جميع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.