وزارة الاقتصاد والتخطيط

الاقتصاد والتخطيط توقع مذكرة تفاهم مع جامعة الفيصل الأهلية

أبرمت وزارة الاقتصاد والتخطيط، اليوم الأربعاء، مذكرة تفاهم مع جامعة الفيصل الأهلية، للتعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك بما يحقق أهداف الجانبين، وأهداف رؤية المملكة 2030.

وقع مذكرة التفاهم كلٌ من، فيصل بن فاضل الإبراهيم؛ نائب وزير الاقتصاد والتخطيط، والدكتور محمد بن علي آل هيازع؛ معالي مدير جامعة الفيصل الأهلية.

وأوضحت وزارة الاقتصاد والتخطيط، أن مذكرة التفاهم المُبرمة تأتي في إطار سعى الوزارة إلى بناء جسور تعاون مشترك مع الجامعات للعمل على البحث الأكاديمي، وتنفيذ برامج ومبادرات توعوية لخدمة المجتمع، كما يأتي توقيع مذكرة التفاهم مع جامعة الفيصل الأهلية في إطار تبادل الخبرات والمعرفة.

وتنص مذكرة التفاهم على التعاون المشترك بين الطرفان في خدمة وتمكين المجتمع من خلال رفع مستوى الوعي الاقتصادي، والمشاركة في المناسبات والأنشطة ذات الاهتمام المشترك وتشجيع البحوث ذات العلاقة، فضلًا عن تسهيل فرص التدريب لطلاب وطالبات الجامعة المتوقع تخرجهم.

اقرأ أيضًا:

مسؤولون يزورون جناح «الطيران المدني» في «معرض الكويت للطيران 2020»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.