مركز الاستجابة لأزمة كورونا

الاستثمار: مركز الاستجابة لأزمة كورونا تواصل مع 7 آلاف مختص

أكدت وزارة الاستثمار، على تواصل مركز الاستجابة لأزمة كورونا (MCRC) التابع للوزارة مع أكثر من 7000 مستثمر في المملكة.

ويستهدف مركز الاستجابة لأزمة كورونا الاستمرارية في أعمالهم ومساعدتهم في التصدي للتحديات التي قد تطرأ على بيئة الأعمال؛ بسبب الظروف الحالية التي يمر بها العالم على خلفية انتشار فيروس كورونا.

ويوجه المركز إرشادات، وينشر الوعي بين العملاء حول التعامل مع الأزمة في بيئة الأعمال، بالإضافة إلى تسهيل التواصل بين المستثمرين وبين الجهات الحكومية الأخرى.

وقالت الوزارة إن المركز استقبل في 5 أيام أكثر من 1400 اتصال وطلب عن طريق الهاتف والواتساب والبريد الإلكتروني، وقدمت الوزارة أكثر من 530 خدمة من خلال بوابتها للخدمات الإلكترونية، كما تواصل فريق المركز مع أكثر من 5600 مستثمر لتقديم الدعم والرد على استفساراتهم، و تقديم أكثر من 110 إجراء يختص بخدمة التراخيص ما بين إصدار وتعديل وتجديد.

من جانبه، أكد معالي المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح؛ وزير الاستثمار، أن استحداث هذا المركز في الوزارة يأتي في إطار خطة استباقية لاستمرارية الأعمال والتي تم تفعيلها خلال الأسبوع الماضي.

وأكد “الفالح” أن كل منسوبي وزارة الاستثماريمكنهم مزاولة مهامهم عن بعد، وأن الوزارة تعمل بكامل طاقتها لخدمة المستثمرين، بالتنسيق المستمر والمباشر مع كافة القطاعات والأجهزة الحكومية المعنية.

اقرأ أيضا:

إنجاز جديد للمملكة.. سعودي بقائمة أفضل 50 مُعلمًا على مستوى العالم

اليوم.. بدء تنفيذ قرار تعليق الرحلات الداخلية والحافلات

وزير البيئة : «لدينا مخزون كافي من المياه والمنتجات الزراعية»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.