نظام السفر فائق السرعة

«الاستثمار» تُصدر ترخيصًا تجاريًا لشركة «تطور نظام السفر فائق السرعة»

أصدرت وزارة الاستثمار ترخيصًا تجاريًا لشركة “HYPERLOOP ONE” لتطوير نظام السفر فائق السرعة، وذلك  على هامش منتدى الأعمال السعودي الأمريكي الذي عُقد في واشنطن مؤخرًا.

من جانبه، أكد تيم ويلكينسون؛ الرئيس التنفيذي للاستراتيجيات في الشركة، سهولة استصدار الترخيص، بالإضافة إلى أهميته.

ولفت إلى أن الشركة تُخطط للتوسع في المملكة، موضحًا أنه من المتوقع أن تتصدر المملكة طليعة الدول لتطوير نظام السفر فائق السرعة.

وأضاف: “نحن نعتزم تأسيس حضور دائم يُمكننا من الاستثمار في الموارد وإدارة عملياتنا في المملكة. وتُعد هذه الخطوة تطورًا مهمًا نحو تبني تكنولوجيا “هايبرلوب” على الصعيد التجاري، كما أنها ستسهم في تحفيز المملكة لتصبح في طليعة تطوير تكنولوجيا “هايبرلوب” على مستوى العالم”.

وقدّم ماجد القصبي؛ وزير التجارة ووزير الإعلام المكلف، الرخصة التجارية لـ “تيم ويلكينسون” بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر آل سعود؛ سفيرة المملكة في الولايات المتحدة، وجون أبي زيد؛ سفير الولايات المتحدة الأمريكية في المملكة العربية السعودية، وويلبر روس؛ وزير التجارة الأمريكي.

وكانت أوامر ملكية صدرت الأسبوع الماضي من ضمنها تحويل هيئة الاستثمار إلى وزارة مستقلة، وتعيين خالد الفالح وزيرًا للاستثمار.

 

اقرأ أيضا:

صور| وزير التجارة: اقتصاد المملكة يشهد تحولات جذرية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجمارك

الجمارك تكشف شروط عدد من الوظائف الشاغرة

كشفت الهيئة العامة للجمارك عن توفر 10 وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق عبر موقعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.