غرفة القصيم

غدًا.. «مفاتيح النجاح في مهنة المحاماة» ورشة عمل بغرفة القصيم

تُنظم غرفة القصيم، بالتعاون مع كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بـ جامعة القصيم، ورشة عمل تحت عنوان «مفاتيح النجاح في مهنة المحاماة»، للرجال والسيدات، وذلك يوم غد الاثنين الموافق 9 مارس الجاري، بمقر الغرفة الرئيسي.

وتهدف «مفاتيح النجاح في مهنة المحاماة»، الذي يُقدمها الدكتور سعد بن علي الجلعود؛ أستاذ مشارك بقسم الفقه بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية بجامعة القصيم، إلى تعريف المتدرب بمفهوم النجاح، ومقياس النجاح وطريقة الترافع الصحيحة، وتسويق المحامي لنفسه.

وتتناول ورشة العمل، الذي تستهدف المحاميين والمحاميات والمهتمين والراغبين في ممارسة مهنة المحاماة، مفهوم النجاح، وأساسيات النجاح، والمحامي المحترف، ومفاتيح النجاح في مهنة المحاماة.

ودعت غرفة القصيم، المحاميين والمهتمين، إلى حضور الورشة التدريبية والاستفادة من المحاور المقدمة خلال فعالياتها؛ حيث يُمكن التسجيل في الورشة من هنـــــا.

اقرأ أيضًا:

أرامكو تحدد موعد فتح باب القبول في برنامج التدرج المنتهي بالتوظيف

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.