غرفة جدة

الاثنين.. غرفة جدة تُنظم دورة تدريبية في التسويق العقاري

تنظّم غرفة جدة، الاثنين المقبل وذلك بقاعة عبد القادر الفضل في الغرفة، وبالتعاون مع المعهد العقاري السعودي،  دورة تدريبية في «التسويق العقاري»، والتي يقدمها المهندس بندر الفرشوطي.

وتتناول دورة التسويق العقاري الأسس العلمية التي تسهم في تأهيل الممارسين للتسويق بالقطاع العقاري، ورفع كفاءتهم، وتحسين مستوى الأسواق العقارية.

وتدور محاور الدورة حول معرفة الفرق بين التسويق العقاري، والبيع العقاري، كيفية عمل دراسة للسوق العقاري، القدرة على دراسة سلوك السوق العقاري، وتسعير المنتجات العقارية، وفهم عملية الترويج للمنتجات العقارية، وعملية البيع الشخصي والفائدة منها.

ودعت غرفة جدة جميع العاملين بشركات التطوير العقاري، والشركات الهندسية والوسطاء العقاريين والمهتمين بالتسويق العقاري، إلى حضور الدورة والاستفادة منها؛ حيث يُمكن التسجيل فيها من هنـــــا

اقرأ أيضًا:

مؤسسة النقد العربي تمنح بعض المنشآت تراخيص تحصيل الديون

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

خادم الحرمين الشريفين

خادم الحرمين الشريفين والرئيس الموريتاني يشهدان توقيع 4 اتفاقيات

وقّع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الأربعاء، عددًا من الاتفاقيات ومذكرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.