غرفة القصيم

الاثنين.. غرفة القصيم تُنظم دورة تدريبية حول «الإكسل المبتدئ»

تُنظم الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم، ممثلة في مركز سيدات الأعمال، دورة تدريبية تحت عنوان «الإكسل المبتدئ»، للسيدات فقط، وذلك خلال يومي الاثنين والثلاثاء المُقبلين “9 و10 مارس الجاري”، بمقر الغرفة الرئيسي.

وتهدف دورة «الإكسل المبتدئ»، التي تُقدمها المدربة آلاء الغيث؛ إلى إدارة الأعمال بطرق أكثر سهولة باستخدام برنامج الإكسل، إضافة إلى التعريف بطرق إنشاء الرسوم البيانية وتنظيم البيانات، وتنظيم بيانات العملاء، والمحاسبة المالية الأساسية، وتتبع مبيعات المنتجات، وسهولة الاطلاع الدائم على تقارير الأداء.

وتدور محاور الدورة التدريبية حول إنشاء ورقة عمل، وحفظ ومشاركة ورقة العمل، وأساسيات التعامل مع الخلايا، وإجراء التعديلات على الصفوف والأعمدة والخلايا، إضافة إلى التعامل مع عدة أوراق عمل في مستند واحد، وطرق عرض المستند وطباعته، وأساسيات تحليل البيانات والبحث والاستبدال.

ودعت غرفة القصيم الموظفات والإداريات في القطاعين العام والخاص، وكذلك الخريجات، إلى حضور الدورة التدريبية والاستفادة من المحاور المقدمة؛ حيث يُمكن التسجيل من هنـــــا.

جدير بالذكر، أن غرفة القصيم تحرص على تأهيل الشباب السعودي للعمل في القطاع الخاص وفقًا لمتطلبات سوق العمل؛ بهدف إيجاد قوى عاملة وطنية منتجة ومستقرة لتحقيق سياسة توطين الوظائف بشكل تدريجي ومنظم.

اقرأ أيضًا:

«الموارد البشرية»: إصدار قرارات توطين في 5 مناطق جديدة خلال 2020

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.