غرفة الأحساء

الاثنين.. غرفة الأحساء تعقد ورشة عمل حول المنتجات الغذائية

تعقد غرفة الأحساء، بالتعاون مع الهيئة العامة للغذاء والدواء، الاثنين المُقبل، ورشة عمل حول «اشتراطات محتوى السكر والملح في المنتجات الغذائية»، وذلك في مقر الغرفة الرئيس بالهفوف.

وتهدف ورشة «اشتراطات محتوى السكر والملح في المنتجات الغذائية» إلى تعزيز الالتزام بحماية الصحة العامة وجعل محتوى المنتجات الغذائية أكثر صحية؛ وذلك من خلال تعديل طرق تصنيع الأغذية، وهو ما يؤدي إلى خفض نسب السكر والملح والدهون بأنواعها، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030م.

جدير بالذكر، أن الهيئة العامة للغذاء والدواء تتولى تنظيم ومراقبة والإشراف على الغذاء والدواء والأجهزة الطبية والتشخيصية ووضع المواصفات القياسية الإلزامية لها، سواء كانت مستوردة أو مصنعة محليًا.

ويقع على عاتقها مراقبة وفحص المنتجات الغذائية في مختبراتها أو مختبرات الجهات الأخرى، وتوعية المستهلك في كل ما يتعلق بالغذاء والدواء والأجهزة الطبية وكل المنتجات والمستحضرات المتعلقة بذلك؛ لتحقيق الأهداف الرئيسة للهيئة.

اقرأ أيضًا:

مهرجان ربيع ضباء الترفيهي والتسويقي يبدأ فعالياته اليوم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.