جامعة الأميرة نورة

الاثنين.. جامعة الأميرة نورة تعقد فعالية «يوم المهنة ومعرض التوظيف 2020»

تعقد جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ممثلة في مركز الإرشاد المهني والدعم الوظيفي، فعالية «يوم المهنة ومعرض التوظيف 2020»، والبرنامج العلمي المصاحب، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الرياض، وذلك يوم الاثنين المُقبل، الموافق 9 مارس الجاري، بمركز المؤتمرات والندوات بالجامعة.

ومن المقرر، أن يُصاحب فعالية «يوم المهنة ومعرض التوظيف 2020»، جلسات علمية حوارية، بمشاركة نخبة من المتخصصين في مختلف المجالات المهنية، يناقشون فيها أبرز القضايا والتحديات التي تواجه القطاعات الوظيفية، ومتغيرات سوق العمل ووظائف المستقبل، إضافة إلى التحديات التي تواجه الباحثات عن العمل وسبل التغلب عليها.

ويُعد يوم المهنة، الذي تعقده جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن على مدى 3 أيام، فرصة حقيقية للجهات والشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة؛ للتعريف بنشاطاتها ومجالات عملها، والتعريف بمتطلبات التوظيف والخيارات المهنية المتاحة في سوق العمل، وطرح ما لديها من فرص وظيفية وتدريبية لخريجات وطالبات الجامعة المتوقع تخرجهن.

وتُتيح الفعالية الفرصة، للمشاركين من الخريجات والطالبات المتوقع تخرجهن، فرصة لحضور جلسة إرشادية فردية تقدمها مرشدات مهنيات من داخل الجامعة وخارجها؛ وذلك من أجل تزويدهن بالمهارات اللازمة لتحقيق نجاحهن في الحياة والعمل عن طريق تقديم المشورة والتوجيه الوظيفي.

ودعت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، جميع الخريجات والطالبات من الجامعات الأخرى، إلى الحضور والمشاركة في هذه الفعالية؛ حيث يُمكن التسجيل في الفعالية من هنـــا.

اقرأ أيضًا:

ءمؤسسة «ساما» تتوقع اندماجات جديدة في قطاع التأمين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

رئيس المؤسسة العامة للري

رئيس المؤسسة العامة للري: في اليوم الوطني يتجدد لدينا الولاء للقيادة الحكيمة

هنأ الدكتور فؤاد بن أحمد آل الشيخ مبارك؛ رئيس المؤسسة العامة للري، القيادة الرشيدة والشعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.