الاثنين.. انطلاق منتدى الأسرة السعودية 2019 برعاية «الراجحي»

ينطلق، يوم الاثنين المقبل، منتدى الأسرة السعودية 2019 في دورته الثانية بعنوان «الأسرة والتقنية»، برعاية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي؛ وزير العمل والتنمية، بفندق الفيرمونت بالرياض.

وأوضحت الدكتورة هلا التويجري؛ الأمين العام لمجلس شؤون الأسرة، أن منتدى الأسرة السعودية 2019 حدث سنوي يتم تنظيمه؛ لتسليط الضوء على التحديات التي تواجه الأسرة السعودية وطرق تمكينها من تحقيق أدوارها.

وقالت إن المنتدى هذا العام من المقرر أن يناقش موضوع « التقنية» ويشتمل على معرض مصاحب، لافتة إلى أنه بمثابة فرصة للقطاعات الحكومية والأهلية والقطاع الثالث للمشاركة في مناسبة عامة تشرف عليها جهة حكومية متخصصة.

ويتناول عدة محاور من خلال أربع جلسات يتحدث فيها عدد من الخبراء في الشأن الاجتماعي والتقني، لمناقشة دور التقنية في حياة الأسرة والفرص التي توفرها لتحسين العلاقات وتعزيز التواصل.

ويركز المنتدى على تقـديـم حلول عملية لما قد تسببه التقنية من عزلة اجتماعية والوصـول بالعـلاقـات الأسـرية إلى المستوى المأمول؛ من خلال استثمار وسائل التقنية التي أصبحت جزءًا من حياتنا بشكل إيجابي ومتوازن؛ لتعزيز الروابط الأسرية والدفع بها نحو الاستقرار والتماسك.

 

 

اقرأ أيضا:
الهيئة العامة للاستثمار توقع 5 اتفاقيات بقيمة 7.5 مليار ريال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزير الصناعة في «ملتقى ميزانية 2020»: «إطلاق بنك الصادرات قريبًا»

أعلن بندر بن إبراهيم الخريف؛ وزير الصناعة والثروة المعدنية، أثناء مشاركته في ملتقى ميزانية 2020، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.