المؤسسة العامة للتقاعد

الاثنين.. المؤسسة العامة للتقاعد تصرف معاشات مايو

كشفت المؤسسة العامة للتقاعد عن صرف معاشات المتقاعدين والمستفيدين لشهر مايو (متضمنًا بدل غلاء المعيشة)، يوم الاثنين 18 مايو 2020 بدلًا عن موعد الصرف المعتاد الذي يوافق يوم 25 من كل شهر ميلادي؛ نظرًا لتزامن موعد الصرف مع قرب حلول عيد الفطر المبارك.

وجددت المؤسسة دعوتها لعملائها إلى الاستفادة من خدماتها الإلكترونية المتنوعة وتنفيذ الخدمات والمعاملات كافة من خلال البوابة الإلكترونية للتقاعد وعبر تطبيقها للأجهزة الذكية وقنوات التواصل المتعددة بكل يسر وسهولة.

وسخرت المؤسسة العامة للتقاعد كل طاقاتها وإمكاناتها خلال الفترة الحالية لضمان تقديم خدماتها عن بُعد، بشكل كامل وفق أفضل التقنيات بما يسمح بمواجهة الظروف. كما أكدت على ضرورة إنجاز جميع معاملات المتقاعدين والمستفيدين بأعلى مقاييس الأداء والكفاءة ومن ذلك صرف مستحقات ومعاشات شهر مايو لأكثر من مليون ومئتي ألف متقاعد ومستفيد بإجمالي يزيد على 7 مليارات ريال سعودي متضمنة بدل غلاء المعيشة.

اقرأ أيضًا:

تعيين “الجراح” متحدثًا رسميًا لوزارة الصناعة والثروة المعدنية

هدف: 66 ألف باحث عن عمل استفادوا من منصة “سُبل”

مجلس الغرف يناقش مبادرات الموارد البشرية لتمكين المرأة في مواجهة “كورونا”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تستعرض مبادرات صندوق التنمية الزراعية

عقدت غرفة الشرقية ممثلة باللجنة الزراعية والغذاء، مؤخرًا، لقاءً عن بُعد حول مبادرات صندوق التنمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.