غرفة القصيم

الاثنين.. غرفة القصيم تعقد ورشة عمل حول المحتوى المحلي

تعقد غرفة القصيم، بالتعاون مع الشركة السعودية للكهرباء، ورشة عمل حول المحتوى المحلي والفرص الاستثمارية في الشركة السعودية للكهرباء، وذلك يوم الاثنين المقبل، بمقر الغرفة الرئيس في بريدة.

تتناول ورشة المحتوى المحلي الفرص الاستثمارية في الشركة السعودية للكهرباء، والتعريف ببرنامج «بناء» لتوظيف القدرات الوطنية، والذي أطلقته الشركة مؤخرًا.

يُشار إلى أن «السعودية للكهرباء» أطلقت برنامج «بناء» في مطلع عام 2019، ويتضمن ثلاث مبادرات رئيسة تهدف إلى تشجيع ودعم التصنيع المحلي؛ إذ تُركز المبادرة الأولى على تطوير سياسات وآليات لدعم وتحفيز المصنعين والمقاولين المحليين، بينما تتناول المبادرة الثانية وضع سياسات وآليات لدعم وتحفيز المنشآت الصغيرة والمتوسطة، كما تعمل المبادرة الثالثة على تحديد الفرص الاستثمارية للصناعة والخدمات.

ودعت غرفة القصيم رواد الأعمال والمهتمين إلى حضور ورشة المحتوى المحلي والفرص الاستثمارية، والاستفادة من المعلومات المقدمة؛ حيث يُمكن التسجيل من هنـــــــــــــا.

اقرأ أيضًا:

«الخدمة المدنية»: 40% نسبة عمل السيدات في القطاع الحكومي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.