حلول للقوى العاملة في الأزمات

الاثنين.. أمير المنطقة الشرقية يرعى انطلاق مبادرة «تجسير»

تُطلق غرفة الشرقية مبادرة «تجسير»، وهي أول مبادرة من نوعها على مستوى المملكة، الاثنين المقبل، برعاية صاحب السموّ الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز؛ أمير المنطقة الشرقية، بحضور بندر بن إبراهيم الخريف؛ وزير الصناعة والثروة المعدنية.

وتستهدف المبادرة تعزيز التجارة البينية بين المصانع المحلية ودعم المحتوى المحلي؛ بما يساهم في خدمة قطاع الأعمال وفق أعلى المعايير.

من جانبه؛ قال عبد الحكيم بن حمد العمار الخالدي؛ رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، إن مبادرة «تجسير» تأتي ضمن جهود غرفة الشرقية لأجل تحقيق مستهدفات رؤية 2030 م، بتعزيز دور القطاع الخاص في مسيرة النمو والتنمية الاقتصادية.

وأوضح أن المبادرة تنطلق من أهمية إيجاد صياغات واضحة نحو ترسيخ قيم التعاون والمشاركة والتكامل بين الصناعيين المحليين، بما يُحققه العمل التعاوني من سهولة في تبادل المعلومات والمنتجات والخدمات بين المصانع بعضها البعض، وهو ما يصب في رفع نسبة المحتوى المحلي في الصناعة الوطنية، وتحقيق تطلعاتنا بأن تكون المملكة النموذج الأفضل في التكامل الصناعي إقليميًا.

 

 

اقرأ أيضا:

غرفة الشرقية تعقد لقاء حول «الصناديق والأوقاف العائلية»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الاتصالات السعودية

المملكة تتصدر قائمة أقوى الشركات العربية

استطاعت شركة الاتصالات السعودية «STC» أن تتصدر قائمة أقوى شركات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.