الاتصالات وتقنية المعلومات

الاتصالات وتقنية المعلومات تنظم لقاء قطاع الأعمال الحكومي

نظمت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، بمقرها بالعاصمة الرياض، اليوم الثلاثاء الموافق 26 نوفمبر الجاري، “لقاء قطاع الأعمال الحكومي .. كفاءة ووعي”.

جاء ذلك بالشراكة مع مكتب تحقيق كفاءة الإنفاق، بينما شهده محمد بن سعود التميمي؛ محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، وأكثر من (300) ممثل للجهات الحكومية.

يهدف اللقاء إلى تعزيز الشراكة مع قطاع الأعمال الحكومي بما يحقق مستهدفات التحول الرقمي ويرتقي بالخدمات التي تقدمها جهات هذا القطاع.

وخلال أعمال اللقاء قدم ممثلو شركة الاتصالات السعودية (STC)، وشركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، وشركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين)، وشركة اتحاد عذيب للاتصالات (عذيب)، وشركة الاتصالات المتكاملة (ITC)، عروضًا تعريفية بالخدمات والحلول المبتكرة المتوفرة لقطاع الأعمال الحكومي.

من جهته، سلّط المهندس ماجد بن محمد المزيد؛ نائب محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لقطاع التقنية والبنية التحتية، الضوء على أهمية هذا اللقاء في تعزيز التعاون والشراكة بين الجهات الحكومية ومقدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات من الشركات بهدف رفع جودة الخدمات للجهات الحكومية وزيادة كفاءتها وفاعليتها.

اقرأ أيضًا:

مؤشر الأسهم السعودية ينهي تعاملات اليوم عند 7877.83 نقطة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.