المؤسسة العامة للتدريب

«الاتصالات والإلكترونيات» بمنطقة جدة تُنهي إجراءاتها لانتظام 2500 متدرب

أعلنت كلية الاتصالات والإلكترونيات بمنطقة جدة، اليوم الأربعاء، عن الانتهاء من جميع التدابير والإجراءات الاحترازية التي تضمن انتظام وإتمام العملية التدريبية لأكثر من 2500 متدربة من خلال الفصول الإلكترونية ونظام «البلاك بورد» والمنصات الأخرى الخاصة بالكلية، والتي تتطلب حضور المتدربين إلكترونيًا.

وفي هذا السياق، أوضح المهندس خالد مسفر الغامدي؛ وكيل كلية الاتصالات والإلكترونيات للتدريب، أن التدابير التي تتبعها الكلية تأتي لمواكبة الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المملكة مؤخرًا، لمتابعة مستجدات فيروس كورونا الجديد «كوفيد 19»، ومنع انتشاره وتنفيذًا لقرار وزير التعليم ومحافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني القاضي بتعليق التدريب في قطاع التدريب التقني، وذلك حرصًا على سلامة المتدربين من منسوبي الكلية.

وأوضح «الغامدي» أن جميع الإجراءات والتدابير تتم بإشراف ومتابعة المهندس فهد بن عبود العامودي؛ عميد الكلية، للتأكد التام من جاهزية وكفاءة المواقع الإلكترونية والوقوف على متطلباتها ودعمها بالكفاءات التشغيلية اللازمة.

وأشار إلى متابعة عميد الكلية لمركز التدريب الإلكتروني والتدريب والتأكد من اكتمال جميع الخدمات والتجهيزات المقدمة للمتدربين، وبحث جميع العوائق والمشكلات واتخاذ الحلول العاجلة لها.

من جانبه، أكد عميد الكلية ضرورة انتظام أعضاء الهيئة التدريبية بالكلية وتقديم دروسهم التدريبية إلكترونيًا وإيصالها للمتدربين على الوجه المطلوب وبكل سهولة ويُسر، وتلقي جميع الملاحظات وتذليل الصعوبات كافة؛ لضمان استمرار المسيرة التدريبية بنجاح.

اقرأ أيضًا:

«الشورى» يوافق على هيكل تأشيرات الزيارة والحج والمرور

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.