نظام الاتصالات

«الاتصالات» تُطالب بالتصويت لمشاريع المملكة بقمة «مجتمع المعلومات»

طالبت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات العموم بالتصويت على مشاريع المملكة التي تنافس على جوائز مشاريع القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2020، التابعة للاتحاد الدولي للاتصالات.

 

وقالت هيئة الاتصالات، في بيان لها اليوم الثلاثاء، إن مطالبتها للعموم بالتصويت تأتي بهدف دعم المشاريع الوطنية المساهمة في تنمية ودعم قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، للسير قُدمًا في رحلة التحول الرقمي في المملكة.

 

وأضافت: تُنافس المملكة على جوائز عام 2020م في 16 فرعًا من فروع الجائزة، تشارك فيها أكثر من 26 جهة حكومية وخاصة، بأكثر من 34 مشروعًا منافسًا.

وأشارت إلى أن جائزة مشاريع القمة العالمية لمجتمع المعلومات، تُقدم على هامش القمة العالمية لمجتمع المعلومات في إطار منظومة الأمم المتحدة، وبتنظيم من الاتحاد الدولي للاتصالات.

وأوضحت الهيئة أنه يمكن للعموم الاطلاع على المشاريع المشاركة والتصويت لها حتى يوم الجمعة 29/ 05/ 1441هـ الموافق 24/ 01/ 2020م، عبر موقع الاتحاد الدولي للاتصالات.

يُذكر أن المملكة حصدت 9 جوائز و14 شهادة تميز في النسخ السابقة منذ انطلاق جائزة مشاريع القمة العالمية لمجتمع المعلومات في 2012م.

 

 

اقرأ أيضا:

تغريم شركات كبرى خالفت نظام الاتصالات بأكثر من 6 ملايين ريال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.