شركة مانجا

الاتصالات توقع مذكرة مع شركة مانجا دعمًا لريادة الأعمال الرقمية

وقع مركز الابتكار الخاص بشركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان الخيرية “مسك”، مذكرة تفاهم مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى رفع مستوى التعاون في التوعية والدعم لأنشطة الابتكار وريادة الأعمال الرقمية في مجال الألعاب الإلكترونية.

وتشمل المذكرة التي وقعها عصام بخاري؛ الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج، والدكتور أحمد الثنيان؛ وكيل الوزارة لتنمية القدرات الرقمية، دعم رواد الأعمال والشركات الناشئة في مجال الألعاب الإلكترونية من خلال برنامج الإرشاد والاستشارات المقدم من الشركة من حيث التقييم والنواحي التقنية والفنية والتسويقية، إضافة إلى التعاون في مجال التطوير والتوظيف بهدف المساعدة على ربط خريجي برامج التدريب والتطوير في مجال الألعاب الإلكرونية مع الجهات ذات العلاقة.

جدير بالذكر، أن شركة مانجا للإنتاج هي، إحدى الشركات التابعة لمؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية “مسك”، وتختص بصناعة المحتوى الإبداعي من خلال إنتاج الرسوم المتحركة وألعاب الفيديو ذات الرسالة الهادفة.

اقرأ أيضًا:

برنامج سبارك لريادة الأعمال يدعم أفكار الشباب الإبداعية

الأسبوع العالمي لريادة الأعمال ينظم 100 فعالية

الجمارك توفر عددًا من الوظائف الشاغرة للسعوديين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة الزكاة والدخل

هيئة الزكاة والدخل تكشف عناصر الفاتورة الضريبية

أكدت هيئة الزكاة والدخل أن المكلفين الخاضعين لأحكام ضريبة القيمة المضافة يَتعيَّن عليهم إصدار فاتورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.