“الاتصالات” تعقد ورشة عمل حول “الالتزام التنظيمي”

نظمت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، ورشة عمل لمقدمي خدمات الاتصالات بعنوان “الالتزام التنظيمي وأهميته في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات”.

تهدف الورشة إلى رفع مستوى الالتزام بنظام الاتصالات وقرارات الهيئة التنظيمية، وتأكيد أهمية ذلك في إيجاد مناخ مناسب للمنافسة العادلة بين جميع مقدمي الخدمة؛ بما يسهم في تقديم خدمات ذات جودة عالية وبأسعار مناسبة للمستخدمين.

وتناولت الورشة التي نظمتها الهيئة، طرح عدد من المواضيع، ومنها: مفهوم الالتزام التنظيمي، أبرز المخاطر التنظيمية والمالية على مقدمي الخدمة في حال عدم الالتزام، أهم الأعمال التي يتوجب على مقدمي الخدمة أداؤها في سبيل تعزيز الالتزام، اقتراح خطة عمل داخلية لإدارات الالتزام تتضمن أبرز الجوانب الواجب تغطيتها من قبل مقدمي الخدمات، وخطة الهيئة القادمة لمتابعة التزام مقدمي الخدمة.

جدير بالذكر، أن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عقدت هذه الورشة في إطار السعي للارتقاء بالبيئة التنظيمية لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، وتفعيل مفهوم الالتزام التنظيمي ودوره في تكوين البيئة المحفزة للمستثمرين في سوق الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة.

اقرأ أيضًا:

“الاتصالات السعودية” تصدر تقرير “مقياس” لرصد مستوى جودة الإنترنت

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يدشن برنامجًا لتأهيل 500 مستفيد على وظيفة “فني ترميز طبي”

يعتزم صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) والمجلس الصحي السعودي بالتعاون مع جهات تدريبية لإطلاق برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.