هاكاثون التمور

الاتصالات تطلق هاكاثون التمور.. 26 سبتمبر

تعتزم وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، إطلاق هاكاثون التمور Dates Hackathon، بالشراكة مع وزارة البيئة والمياه والزراعة، وهيئة المنشآت الصغيرة، والمركز الوطني للنخيل والتمور، وغرفة الرياض، ووادي طيبة، يوم الخميس الموافق السادس والعشرين من سبتمبر الجاري؛ وذلك لمدة 3 أيام.

يهدف هاكاثون التمور إلى تسخير التقنيات الحديثة؛ لتعزيز صناعة إنتاج التمور في المملكة حتى تصل إلى المركز الأول عالميًا، من خلال دعوة رواد الأعمال، والمبتكرين، وخبراء التقنية، إضافةً إلى مطوري التطبيقات الذكية وتوجيه إمكانياتهم نحو إيجاد حلول تقنية مبتكرة، تسهم في زيادة كفاءة الإنتاج، ورفع الجودة، وخفض التكلفة.

ومن المقرر أن يحظى المشاركون في هاكاثون التمور بالدعم من خلال مجموعة من برامج التدريب المكثفة وورش العمل لتمكينهم من بناء نماذج أوليه لحلولهم المبتكرة، وصولاً إلى احتضان المشاريع الثلاثة الفائزة، والتي سيحصل أصحابها على جوائز مالية تصل قيمتها إلى 60.000 ريال.

ودعت الوزارة الراغبين في المشاركة إلى سرعة التسجيل من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لهاكاثون التمور www.dateshackathon.com؛ حيث ينتهي التسجيل بتاريخ 22 سبتمبر 2019، فيما بلغ عدد المسجلين حتى الآن أكثر من 800 متقدم.

اقرأ أيضًا:

“هدف”: تسجيل 23 ألف مواطن بملتقى «لقاءات جدة»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج أتقن

برنامج أتقن يضيف 8 مراكز حي متعلم في مرحلته الخامسة

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، عن إضافة 8 مراكز حي متعلم ضمن منشآتها التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.