مقدمي خدمات توصيل الطلبات

«الاتصالات» تضع قائمة بشركات التوصيل والتطبيقات المسجلة لديها

وضعت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات قائمة تتضمن شركات التوصيل والتطبيقات المرخصة والمسجلة لديها؛ لحماية حقوق المستفيدين.

وحذرت هيئة الاتصالات، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، من التعامل مع غير شركات التوصيل والتطبيقات المسجلة لديها، داعية إلى التعامل فقط مع مقدمي الخدمات البريدية المرخصين لديها، وفق القائمة المنشورة في موقعها الإلكتروني فقط.

وفي الصدد ذاته، دعت الهيئة المستفيدين من الخدمات البريدية والتوصيل عبر المنصات الإلكترونية إلى التواصل معها في حال وجود أي استفسارات أو ملاحظات، وزيارة موقع الهيئة الإلكتروني للاطلاع على التحديثات بشأن القائمة.

وجاءت قائمة مقدمي الخدمات البريدية المرخصين، بالإضافة إلى قائمة أخرى بشركات التوصيل عبر المنصات الإلكترونية المسجلة لديها، كالتالي:

 

تجدر الإشارة إلى أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أصدر أمرًا بفرض حظر تجوال جزئي بالمملكة بدءًا من اليوم الاثنين وعلى مدار 21 يومًا للحد من انتشار فيروس كورونا.

واستثنت وزارة الداخلية من القرار عددًا من القطاعات؛ من بينها “أنشطة التجارة الإلكترونية”، والتي تشمل العاملين في تطبيقات المشتريات الإلكترونية للأنشطة المستثناة، والعاملين في تطبيقات التوصيل للأنشطة المستثناة.

 

اقرأ أيضا:

قائمة الأنشطة المستثناه من حظر التجوال بالمملكة

«سابك» توقع اتفاقية مع «إيمرسون» لتطبيق برامج التحول الرقمي

وزارة التجارة تباشر التحقيق في الممارسات الاحتكارية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.