ملتقى التجارة الإلكترونية

«الاتصالات» تختتم مشاركتها في فعاليات ملتقى التجارة الإلكترونية

أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عن ختام مشاركتها في فعاليات «ملتقى التجارة الإلكترونية»، الذي نظمته الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت».

وتأتي مشاركة هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، ضمن منطقة التطوير التقني التي ينظمها الملتقى، بمنصة خاصة للتعريف بخدمة أسماء النطاقات السعودية ومميزاتها؛ بهدف دعم المتاجر الإلكترونية المحلية للتواجد عالميًا.

وشهد ملتقى التجارة الإلكترونية عقد العديد من ورش العمل حول أسماء النطاقات السعودية ومزاياها؛ ودورها في تعزيز الثقة والأمان للمتاجر الإلكترونية.

يُشار إلى أن الملتقى يهدف إلى دعم التحول للتجارة الرقمية الحديثة، ورفع الوعي بأهمية التجارة الإلكترونية، وزيادة الوعي بما تتطلبه البيئة المحيطة بريادة الأعمال والتجارة الإلكترونية، من خلال تقديم ورش عمل واستشارات وبرامج إرشادية متخصصة.

وكانت «منشآت»؛ الجهة المنظمة للملتقى، حرصت على استقطاب أفضل المتخصصين والخبراء في هذا المجال؛ من أجل تقديم ورش العمل، إسهامًا منها في دعمِ التحول لذلك النوع من التجارة؛ حيث بدأت ورش العمل مع بداية انطلاقة الملتقى من يوم الخميس الماضي، واستمرت لمدة 3 أيام متتالية.

جدير بالذكر أن زوار الملتقى توزعوا على مناطق التحفيز والإرشاد، والتطوير التقني، والخدمات اللوجيستية، والتسويق، إضافة إلى منطقة التمويل، ومنطقة التنظيمات والجهات الحكومية؛ لحضور الورش التي سلطت الضوء على عدد من المواضيع المهمة العديدة.

اقرأ أيضًا:

«هدف» يُوقع مذكرة تعاون مع وزارة المالية لتأهيل الكوادر الوطنية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.