«الاتصالات السعودية» تُمدد صرف بدل غلاء المعيشة للموظفين

أعلنت شركة الاتصالات السعودية STC، عن تمديد صرف بدل غلاء المعيشة للموظفين السعوديين وفق ضوابط تم إقرارها من قِبل الشركة، وذلك تفاعلاً مع الأمر الملكي الصادر بذلك.

وتُعد شركة الاتصالات السعودية STC، أول شركة سعودية تتفاعل مع الأمر الملكي الصادر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود؛ بتمديد صرف بدل غلاء المعيشة لسنة إضافية حتى نهاية عام 2020.

وكان خادم الحرمين الشريفين وجه، مساء أمس الاثنين، خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء لإقرار ميزانية 2020 للدولة، بتمديد صرف بدل غلاء المعيشة لسنة إضافية حتى نهاية عام 2020.

وفي هذا السياق، أكد الملك سلمان عزم المملكة الاستمرار في تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية، وتنويع مصادر الدخل؛ بما في ذلك استثمار متحصلات طرح شركة “أرامكو” السعودية من قِبل صندوق الاستثمارات العامة، والاستخدام الأمثل للموارد المتاحة وتمكين القطاع الخاص.

اقرأ أيضًا: «ميزانية 2020».. خادم الحرمين يقرر تمديد بدل غلاء المعيشة لسنة إضافية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة التطوع الصحي

طريقة التسجيل في منصة التطوع الصحي

أعلنت منصة التطوع الصحي عن استقبالها أكثر من 79 ألف متطوع، يرغبون في تقديم الخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.