«الاتصالات السعودية» توقع اتفاقية تعاون لتعزيز المحتوى المحلي

أبرمت شركة الاتصالات السعودية اتفاقية تعاون مشترك مع الصندوق الصناعي؛ لتعزيز المحتوى المحلي وخلق وإبراز فرص توطين المنتجات، وذلك ضمن برنامج توطين.

وقع الاتفاقية المهندس ناصر بن سليمان الناصر؛ الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة الاتصالات السعودية، والدكتور إبراهيم بن سعد المعجل؛ الرئيس التنفيذي للصندوق الصناعي.

وأوضحت شركة الاتصالات السعودية، أن الاتفاقية تهدف إلى تحفيز الاستثمارات المحلية والأجنبية؛ ما يُسهم في زيادة المحتوى المحلي، وإبراز فرص توطين المنتجات، والاستفادة من حجم المشتريات في كُبرى الشركات.

وكشفت عن أن برنامج توطين يوفر العديد من المزايا، منها؛ شروط تمويل تفضيلية تتضمن فترة سداد أطول تمتد حتى سبع سنوات، ومدة سماح تُقدر بعامين، بالإضافة إلى مسار سريع للمشاريع التي لديها اتفاقية شراء، وربط المشتريات مع الشركات الوطنية الكبرى الكبرى.

وأكدت الشركة، أن اتفاقية التعاون المشترك مع الصندوق الصناعي تأتي ضمن برنامج «روافد»، الذي يهدف إلى دعم المحتوى المحلي ونقل المعرفة والخبرات الدولية للمشاريع الناشئة في المملكة، بالإضافة إلى دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة ودعم الابتكار وتمكين الرقمنة؛ تحقيقًا لأهدف رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضًا: الاتصالات السعودية: 75 %زيادة في حجم البيانات بمزدلفة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.