الاتصالات السعودية

الاتصالات السعودية تعلن 9 جوائز لتكريم شركاء النجاح ضمن برنامج “روافد”

كشفت الاتصالات السعودية stc عن 9 جوائز جديدة لهذا العام؛ لتكريم شركاء النجاح ضمن برنامج الشركة لتعزيز المحتوى المحلي “روافد”.

جاء ذلك خلال حفل “يوم الشريك التاسع” الذي نظمته الشركة اليوم الخميس الموافق 30 يناير، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل؛ رئيس مجلس إدارة مجموعة stc، والدكتور غسان بن عبدالرحمن الشبل؛ رئيس مجلس إدارة هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، وهيثم بن عبدالرحمن العوهلي؛ نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، إضافة إلى أكثر من 175 موردًا وشريكًا للمجموعة، والرؤساء التنفيذيين للموردين وعدد من الجهات الحكومية
ذات العلاقة.

وأشاد الدكتور غسان بن عبدالرحمن الشبل؛ رئيس مجلس إدارة هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، ببرنامج مجموعة “روافد”، الذي يعكس أهداف الهيئة في تنمية المحتوى المحلي، لاسيما من خلال مبادرة شراكات المحتوى المحلي ومجلس تنسيق المحتوى المحلي، الذي يضم في عضويته مجموعة stc.

وأثنى الشبل على مبادرة المجموعة لإنشائها مراكز للابتكار بالتعاون مع الموردين والجهات الحكومية والمراكز البحثية، بما يسهم في تحقيق التكامل مع أهداف الهيئة في توطين الصناعة ونقل المعرفة وإطلاق صناعات جديدة، قائلاً: “عملنا في هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية مع شركائنا في مجموعة stc على مواءمة منهجية المحتوى المحلي، وقياس خط الأساس لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات”.

من جهته، أكد المهندس ناصر الناصر؛ رئيس مجموعة stc، أن برنامج “روافد” يشهد تفاعلاً لافتًا، من مختلف شركاء stc من الموردين العالميين.

وأكد الناصر: “أن دعم المحتوى المحلي جزء من أهداف رؤية المملكة 2030 ومن أهداف stc التي تؤدي دورًا محوريًا؛ لتحقيق أهداف رؤية المملكة سواء كممكن رقمي أو في تعزيز المحتوى المحلي”.

بدوره، أكد المهندس عماد العودة؛ نائب الرئيس للمشتريات والخدمات المشتركة في stc، أن الشركة أطلقت برنامج “روافد” عام 2017؛ وذلك ضمن استراتيجية الشركة لتعزيز المحتوى المحلي والابتكار، موضحًا أن البرنامج رفع نسبة توطين الوظائف القيادية.

وأفاد العودة أن الشركة رعت 10 مشاريع رقمية ابتكارية لرواد أعمال سعوديين عبر حاضنة الأعمال “انسبايريو”؛ إذ تبلغ القيمة السوقية للمشاريع التي رعتها الحاضنة 300 مليون ريال.

اقرأ أيضًا:

الرياض تستضيف فعالية خاصة لعرض استطلاع الظروف الاقتصادية العالمية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.