الاتصالات السعودية

الاتصالات السعودية تعلن خصم 50% من المديونيات القديمة للعملاء

كشفت شركة الاتصالات السعودية stc عن مبادرة لتيسير دفع مديونيات الفواتير القديمة، وتشمل تقديم خصومات على قيمة الفواتير بنسبة تصل إلى 50 %؛ وهو ما سيمكِّن العملاء أصحاب المديونيات السابقة من حل إشكالية مديونياتهم بكل يسر وسهولة.

وأكدت الشركة أنها خصصت فريقًا للتواصل مع العملاء، ومعالجة المديونيات للعملاء المتعثرين، وأنشأت لأجل ذلك وحدة خاصة للتواصل والمعالجة، هدفها التواصل السريع مع العملاء، وتعزيز تجربتهم بما يضمن تسهيل عملية تسديد مستحقاتهم السابقة على الشركة. كما أوضحت الشركة أن المديونيات القديمة يُقصد بها تلك الفواتير التي صدرت منذ عام 2017م فما قبل، ولم يستطع العميل سدادها.

جدير بالذكر، أن هذه المبادرة تأتي لتخفيض المديونيات كمبادرة مجتمعية للشركة التي درجت على تلمس حاجات العميل بشكل دوري، وخصوصًا مع بداية جائحة كورونا المستجد؛ إذ أطلقت شركة الاتصالات السعودية، العديد من المبادرات والخصومات على الكثير من خدماتها المقدمة للأفراد ولقطاع الأعمال. كما تعد هذه الحملة للتخفيضات على الفواتير هي الأكبر في تاريخ الشركة.

اقرأ أيضًا:

الهيئة العامة للزكاة والدخل تكشف موقف التعاقدات قبل زيادة ضريبة القيمة المضافة

كلية الملك فهد الأمنية تعلن نتائج القبول بدورة تأهيل الضباط الجامعيين

غرفة القصيم تناقش كيفية نجاة المشاريع الناشئة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

سابك

“سابك” تعلن نتائجها المالية عن الربع الثالث لـ2020

كشفت الشركة السعودية للصناعات الأساسية “سابك”، يوم الأحد الموافق 25 أكتوبر، نتائجها المالية عن الربع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.