الاتصالات السعودية

الاتصالات السعودية تشارك في معرض جيتكس 2019 بدبي

تشارك شركة الاتصالات السعودية في معرض جيتكس 2019 بدبي الذي ينطلق اليوم الأحد الموافق السادس من أكتوبر للعام 2019، علمًا بأنه يضم الخدمات والحلول الرقمية المستقبلية بشكل يثري حياة الأفراد والمؤسسات.

من جهتها، أكدت الشركة في بيان، أنها ستكشف خلال المعرض عن 10 مشاريع لمنصات رقمية مبتكرة لسعوديين فازت بدعم الشركة عبر حاضنتها انسبايريو؛ وذلك في مجالات المدفوعات الرقمية والتقنية والاقتصاد والتعليم والصحة والرياضة.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن مشروع “سلفة” الذي يعد أو منصة إلكترونية لإقراض المبالغ الصغيرة بقيمة تصل لخمسة آلاف ريال وذلك خلال مدة لا تتجاوز 15 دقيقة.

وستروي الشركة عبر رواد ورائدات أعمال سعوديين قصص نجاح مبتكرة بعدما قدمت لهم عبر حاضنة الأعمال انسبايريو الدعم والتدريب وبناء العلاقات.

بدوره، أفاد محمد بن راشد أبا الخيل؛ المدير العام للتواصل المؤسسي، أن “الاتصالات السعودية” تعتبر ممكنًا رقميًا ولاعبًا محوريًا في التحول الرقمي الذي تشهده المملكة وفق رؤية 2030.

وأكد أن المشاركة ستتضمن توقيع اتفاقات متعددة مع كبرى الشركات العالمية، وتعمل من خلال استراتيجيتها بشكل أساسي على نمو الخدمات والمنصات والبنية التحتية الرقمية، مع مراعاة تحقيق قيمة أكبر من أصولها الحالية المتمثلة في موظفيها وعلامتها التجارية وقاعدة بياناتها والأصول التقنية وشركائها من شركات الأعمال؛ لضمان توفر الموارد الكافية للاستثمار في الفرص المقبلة.

اقرأ أيضًا:

“هدف” يطلق ورشة عمل لمنسوبي جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.