الاتحاد السعودي لكرة القدم

صور| الاتحاد السعودي لكرة القدم يوقع عقد شراكة مع “لينوفو”

وقع الاتحاد السعودي لكرة القدم عقد شراكة مع شركة “لينوفو” لتكون الشريك التقني الرسمي للاتحاد السعودي والمنتخبات الوطني.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد، يوم الأحد الموافق 8 أغسطس، بمقر الاتحاد السعودي لكرة القدم بالرياض، بحضور خالد الثبيتي؛ نائب رئيس الاتحاد السعودي، وإبراهيم القاسم؛ الأمين العام، ونعيم البكر؛ عضو المجلس، ومروان البساط؛ المدير العام لشركة لينوفو في السعودية، وبمشاركة صالح الشهري؛ نجم المنتخب الوطني الأول، وعبدالإله العمري؛ نجم المنتخب الوطني الأولمبي.

وتأتي الشراكة التقنية مع “لينوفو” لتكون داعمًا تقنيًا للمنتخبات الوطنية وللاتحاد السعودي لكرة القدم، إضافة إلى رعايتها لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، ووضع شعار لينوفو على شاشة تقنية الفيديو المساعد للحكم، ولوحة تبديل اللاعبين.

من جهته، أعرب إبراهيم القاسم؛ الأمين العام للاتحاد السعودي، عن سعادته بتوقيع الشراكة، مشيرًا إلى أن الطرفين سيتعاونان معًا من أجل تحقيق أكبر استفادة ممكنة بما يخدم الكرة السعودية.

بدوره، أكد مروان البساط؛ المدير العام لشركة “لينوفو” في السعودية، أن الشراكة مع الاتحاد السعودي تمثل واحدًا من أهم أهداف الشركة التي تسعى لإحداث تأثير تقني في كرة القدم السعودية. وأعرب عن سعادته بهذه الشراكة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، والتعاون المميز خلال فترة المفاوضات، وهو الأمر الذي دفع “لينوفو” للتعاون مع الاتحاد مستعينة بأفضل التقنيات التي تمتلكها الشركة لتطوير الإمكانات الفنية والتقنية وتوفير الأجهزة ومتابعة المنتخبات الوطنية، معربًا عن حماس الشركة لهذا التعاون مع رؤيةٍ مشتركةٍ قائمة على الاستفادة من خدمات الشركة.

اقرأ أيضًا:

غرفة القريات تنظم ورشة عمل حول نشر ثقافة العمل الحر

محفظة المنشآت الناشئة توفر عددًا من المزايا لرواد الأعمال

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك تطلق الدليل المفصل للفوترة الإلكترونية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دعم المنشآت

مركز دعم المنشآت يناقش «الجانب القانوني بالأعمال التجارية»

يعقد مركز دعم المنشآت بالرياض، التابع للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، يوم الأربعاء 29 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.