«الابتكار في الخدمات الحكومية» دورة برعاية «المدن الاقتصادية»

نظمت هيئة المدن الاقتصادية، اليوم الأربعاء، دورة تدريبية تحت عنوان «الابتكار في الخدمات الحكومية»، وذلك بالتعاون مع معهد المدينة المنورة للقيادة والريادة في نادي رويال غرينز بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

بدأت الدورة التدريبية بجلسة حوارية تم خلالها تقديم نظرة عامة عن الابتكار ودوره في تقديم الخدمات الحكومية، تلاها جلسات أخرى تناولت أهمية الابتكار في تقديم الخدمات الحكومية في المملكة، وذلك بمشاركة أكثر من 55 مسؤولاً حكوميًا يمثلون أكثر من 30 جهة حكومية.

وفي هذا السياق، أكد علي بن محمد آل مداوي؛ مدير عام الإشراف في هيئة المدن الاقتصادية، أن دورة الابتكار في الخدمات الحكومية تأتي ضمن مبادرات الهيئة التي تهدف إلى تحقيق أحد أهداف رؤية المملكة 2030، بالتميز في الأداء الحكومي والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة.

وفي ختام الدورة، نظمت هيئة المدن الاقتصادية جولة تعريفية للمشاركين في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية؛ حيث تضمنت الجولة ميناء الملك عبدالله والوادي الصناعي، تعرفوا خلالها على أبرز الإنجازات التي تحققت والمشاريع قيد التنفيذ في المدينة الاقتصادية برابغ.

اقرأ أيضًا: معهد ريادة الأعمال ينظم دورة تدريبية حول استخدام الانفوجرافيك في المشروع الريادي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المدينة المنورة تستقبل 821.080 حاجًا

أعلنت وحدة الإعلام والتواصل الاجتماعي، التابعة للجنة الحج، أن عدد الحجاج الذين وصلوا المدينة المنورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.