“الإنماء” يطلق خدمة “مدىPay” ” للدفع بواسطة الهاتف الذكي

أطلق مصرف الإنماء خدمة “مدىPay” “، والتي تعد إحدى خدمات مدى التي تتيح لشركاء المصرف استخدام بطاقة الإنماء مدى والائتمانية من خلال تطبيق “mada Pay” المتوفر في الهواتف الذكية التي تعمل بنظام “أندرويد” لإجراء العمليات الشرائية بشكل أسهل وأكثر أمنًا.

ويعد مصرف الإنماءالأول ضمن المصارف السعودية في إمكانية استخدام البطاقات الائتمانية من خلال هذه الخدمة.

وبهذه المناسبة، قال إبراهيم بن سليمان السياري؛ نائب الرئيس لمجموعة التجزئة المصرفية، إن الخدمات المصرفية الإلكترونية بمصرف الإنماء تواكب باستمرار التقنيات الحديثة وآخر المستجدات في الصناعة المصرفية.

وأضاف أن خدمة “مدى Pay” توفر لشريك مصرف الإنماء ميزة الدفع حتى مبلغ 100 ريال لكل عملية، باستخدام الهاتف الذكي بعد تحميل وتفعيل تطبيق “mada Pay”، المخصص لنظام التشغيل “أندرويد”، والذي يدعم بطاقات الإنماء مدى وبطاقات الإنماء الائتمانية بأنواعها.

ويمتلك مصرف الإنماء شبكة فروع للرجال والنساء تصل إلى نحو 156 فرعًا، وعدد أجهزة صراف آلي تجاوزت 1.46 ألف جهاز تنتشر في جميع مناطق المملكة.

يُذكر أن مصرف الإنماء أطلق، في مايو الماضي، تطبيق إصدارات الإنماء الشرعية، والمتاح على الأجهزة الذكية لجميع المستخدمين من داخل السعودية وخارجها، والذي يُعد أول تطبيق إلكتروني من نوعه على مستوى الصناعة المالية الإسلامية.

كتب: محمد علواني

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة السعودية للمراجعين

الهيئة السعودية للمراجعين تناقش أثر الذكاء الاصطناعي على مهنة المحاسبة

تعقد الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين، 7 ديسمبر، ندوة بعنوان «أثر الذكاء الاصطناعي، الأمن السيبراني والبيانات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.