إنترنت الأشياء 2020

الإلكترونيات المتقدمة تستعرض الحلول التقنية في مؤتمر «إنترنت الأشياء 2020»

أعلنت شركة الإلكترونيات المتقدمة، مشاركتها في فعاليات المعرض والمؤتمر السعودي لـ «إنترنت الأشياء 2020»، الذي تنظمه مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية، خلال الفترة من 8 إلى 10 مارس الجاري، بحضور المهندس عبدالله بن عامر السواحة؛ وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، بمشاركة نخبة من الخبراء والمختصين في مجالات التقنية والاتصالات والتحول الرقمي، وغيرها من المجالات ذات الصلة، وذلك بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتأتي مشاركة الإلكترونيات المتقدمة، في فعاليات المعرض والمؤتمر السعودي لـ «إنترنت الأشياء 2020»، من منطلق أهمية الإلكترونيات المتقدمة كواحدة من الممكنين الرئيسيين في رحلة التحول الرقمي، ومن باب الحرص على التواجد في الحدث التقني الشمولي المهم الذي يجمع قادة وخبراء التقنية، كما تشارك كواحدة من الرعاة الرئيسيين للمؤتمر الذي يُعدّ بوابةً للفرص الفريدة في قطاع التقنية.

وأعرب عبدالعزيز الدعيلج؛ الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة، عن بالغ سعادته بالمشاركات المستمرة للشركة في الفعاليات الكبرى التي تعزز دور الشركة كممكن رئيسي ضمن رحلة التحول الرقمي في المملكة.

وأوضح «الدعيلج»، أن الشركة تستعرض خلال مشاركتها في فعاليات المعرض، الحلول والخدمات التقنية المبتكرة كافة التي توفرها لعملائها وتزيد الارتباط مع الشركاء الإستراتيجيين في الداخل والخارج مما يتيح تبادل الرؤى الجديدة للاتجاهات الحالية والمستقبلية لمكونات المنظومة البيئية الرقمية.

جدير بالذكر، أن المؤتمر والمعرض السعودي الدولي لإنترنت الأشياء يمثل منصة مهمة لتبادل الخبرات والتجارب العلمية والعملية في مجالات الذكاء الاصطناعي؛ حيث يُبرز جهود المملكة العربية السعودية في بناء بنية تحتية قوية ومتطورة قادرة على دعم التقنيات المستقبلية، وخدمات الجيل الخامس (5G)، وإنترنت الأشياء (IoT)، والذكاء الاصطناعي (AI)، وإنشاء المدن الذكية في المملكة.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.