مركز الإقامة المميزة

“الإقامة المميزة” يستقبل طلبات الراغبين من خلال “سابرك”

استقبل مركز الإقامة المميزة، اليوم الأحد؛ طلبات الراغبين بالحصول على الإقامة المميزة السعودية؛ من خلال المنصة الإلكترونية الشاملة “سابرك”.

وأكد مركز الإقامة المميزة، أنه يتطلع لخدمة الراغبين في الحصول على الإقامة المميزة السعودية من خلال المنصة الإلكترونية الشاملة “سابرك”، التي يستطيع من خلالها المتقدم رفع جميع الوثائق المطلوبة والسداد الإلكتروني للمقابل المالي المخصص للإجراءات، كما توفر المنصة تعريفًا بالنظام والمركز.

وأوضح المركز، أنه يقدم نوعين من الإقامة المميزة السعودية، الأول: الإقامة المميزة الدائمة بمقابل مالي يُدفع مرة واحدة مدى الحياة، والنوع الثاني: الإقامة المميزة المحددة بمقابل مالي يدفع سنويًا، وتتيح للمقيم مزايا عديدة.

جدير بالذكر، أن مجلس الوزراء السعودي، كان وافق، في وقت سابق، على نظام إقامتك الأج؛ لإتاحة الفرصة لمن يرغب بالاستقرار أو الاستثمار في المملكة، وفق المعايير التي حددها النظام وفي بيئة استثمارية جاذبة، تحقق لاقتصاد المملكة ومواطنيها المزيد من النمو والتطور.
ويُعتبر مركز الإقامة المميزة جهة مستقلة ماليًا وإداريًا مرتبطة بمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، ويتعاون في تحقيق أهدافه مع القطاعات الحكومية؛ لتقديم خدمات شاملة للحاصلين على الإقامة المميزة السعودية والراغبين في الحصول عليها.

اقرأ أيضًا:
إقرار لوائح الترتيبات التنظيمية لمركز الإقامة المميزة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

التأشيرات السياحية الجديدة

المملكة ترفع تعليق دخول حاملي التأشيرات السياحية

كشفت وزارة السياحة عن فتح المملكة العربية السعودية، أبوابها للوافدين، ورفع تعليق دخول حاملي التأشيرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.