الإعلام السياحي

“الإعلام السياحي” يقود تحالف مع “المبدعون السعوديون” لصناعة المحتوى

وقعت جمعية الإعلام السياحي اتفاقية تعاون مع مركز “المبدعون السعوديون” لصناعة المحتوى، مؤخرًا، في فندق ريدسون المطار بالرياض.

وقد وقع المذكرة عنزجمعية الإعلام السياحي خالد آل دغيم؛ رئيس مجلس الإدارة في الجمعية و الفنان عبدالله العامر الرئيس التنفيذي لمركز “المبدعون السعوديون” لصناعة المحتوى. و قال “آل دغيم”: إن هذا التحالف الجديد سيظهر بمخرجات تخدم السياحة الوطنية عبر إعلام متخصص ورؤية تواكب التحول السياحي في وطننا وفق رؤية ٢٠٣٠ ، ويعزز من مشاركة المجتمع المحلي في العمل السياحي والاستفادة منه وتدعم قطاع الأعمال لخلق فرص استثمارية تعظم المردود الاقتصادي.

من جانبه؛ قال الرئيس التنفيذي لمركز “المبدعون السعوديون”؛ الفنان عبدالله العامر: إن الشراكة التي تمت مع جمعية الإعلام السياحي هي شراكة نابعة من توجه القيادة -حفظها الله- بالنهوض بالسياحة السعودية وتوفير الفرص الوظيفية لشباب وشابات الوطن.

وأشار إلى أن الاتفاقية تضمنت تقديم أعمال فنية وإعلامية وبناء محتوى ومشاريع نوعية متخصصة لبناء إعلام يبرز الوجه التنموي للسياحة والمقومات السياحية في بلادنا، وسوف نسعى لصناعة محتوى يواكب رؤية المملكة وإيجاد برامج ومهرجانات وملتقيات تخدم مناطق المملكة وتطورها بما يتناسب مع نمط كل منطقة وكل محافظة.

وقد حضر توقيع الاتفاقية رجال أعمال وفنانون وإعلاميون ورواد التواصل الاجتماعي.

واختتم اللقاء بتكريم جمعية الإعلام السياحي لمجموعة فنادق راديسون بمناسبة افتتاح أحدث فنادقها التي تم مؤخراً بالرياض وهو فندق “راديسون المطار” والمصمم على شكل منتجع سياحي في قلب العاصمة الرياض، والذي يعتبر إضافة مميزة لقطاع الضيافة .

اقرأ أيضًا:

“الصندوق العقاري” و”البلاد” يوقعان اتفاقية برنامج “تطوير” لدعم المطورين العقاريين

“إيجار”: إضافة 4 مدن جديدة إلى “المؤشر الإيجاري”

غرفة القصيم تنظّم لقاءً بعنوان «إتيكيت الأعمال»

غرفة الطائف تستضيف الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي بالطائف

مركز دعم المنشآت يوضح «كيف تبدأ مشروعك الموسمي؟»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تختتم برنامجًا تدريبيًا لاستعراض بناء وإدارة الشراكات في القطاع الثالث

اختتمت غرفة الشرقية ممثلة بمركز التدريب مؤخرًا برنامجًا تدريبيًا بعنوان: بناء وإدارة الشراكات الفاعلة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.